ضبط لحوم صينية متعفنة في السلط
تم نشره الأحد 28 شباط / فبراير 2010 05:22 مساءً
المدينة نيوز - ضبطت كوادر الرقابة الصحية ورقابة الاسواق في بلدية السلط الكبرى اليوم الاحد كميات من لحوم العجل الصيني متعفنة ومعروضة للبيع في احد مولات مدينة السلط.
وقال مصدر في قسم الرقابة انه قد تم ضبط كامل الكمية واتلافها حسب الاصول وتوجيه مخالفة لصاحب المول داعيا المواطنين الى عدم التردد في ابلاغ قسم الرقابة الصحية عن اية ملاحظة حول المواد الغذائية والسلع المباعة في السوق حفاظا على سلامتهم.
