تشريح جثة رجل قتلته زوجته
تم نشره الإثنين 01st آذار / مارس 2010 02:17 مساءً
المدينة نيوز - خاص - تم قبل قليل تشريح جثة رجل في الثلاثين من عمره قتل على يد زوجته اثر خلافات عائلية حيث اطلقت الرصاص عليه في اماكن قاتلة وذلك في احدى مناطق عجلون ، ولا زالت التحقيقات جارية .
وبينت نتيجة التشريح التي تمت في مركز الطب الشرعي باقليم الشمال ان المغدور اصيب برصاصة في الشفة بطرف الفك الايمن كما اصيب برصاصة اخرى في القلب .
