الملك يهنئ الرئيس البلغاري بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الثلاثاء 02nd آذار / مارس 2010 02:58 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء برقية الى الرئيس البلغاري جورجي بارفانو هنأه فيها باسمه واسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالة الملك لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب البلغاري الصديق مزيدا من التقدم والازدهار. (بترا)
