إصابة 6 مواطنين اثر اصطدام سيارتهم بعامود كهرباء
تم نشره الأربعاء 03rd آذار / مارس 2010 04:51 مساءً
المدينة نيوز - أصيب ستة مواطنين ظهر اليوم الاربعاء بجروح ورضوض اثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارتهم بعامود كهرباء بمحافظة اربد – منطقة كفر أسد .
وافادت مصادر الدفاع المدني في تصريح صحفي اليوم ان فرق الانقاذ قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ثم نقلتهم الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة . (بترا)
