أبن مسؤول سابق ورجل أعمال أردني قد يطلبان للتحقيق في قضية المصفاة !!
تم نشره الخميس 04 آذار / مارس 2010 02:53 مساءً
المدينة نيوز – خاص – حسان خريسات - قام عدد من الشخصيات والمسؤولين السابقين بزيارة الى دار رئاسة الوزراء اليوم من اجل التوسط لإخلاء سبيل المتهمين بقضية المصفاة وبينهم بينهم وزير سابق ورجل اعمال بعد توقيفهم وايداعهم في سجن الجويدة ليلة امس على ذمة التحقيق في قضية "المصفاة " لوجود شبهة فساد، وتلقت رئاسة الوزراء عشرات الاتصالات الهاتفية من أجل الموضوع ذاته .
مصدر خاص في رئاسة الوزراء اكد لـ المدينة نيوز : ان رئيس الحكومة سمير الرفاعي امتنع عن تقبل اي واسطة في هذا الموضوع كونه بين يدي القضاء ،(الذي علمنا انه وافق على تكفيلهم ) واضاف المصدر ان ضغوطا مختلفة تمارس من اجل الافراج عن الموقوفين .
