وزيرالعدل يختتم زيارة إلى دولة الإمارات العربية
تم نشره الخميس 04 آذار / مارس 2010 03:03 مساءً
المدينة نيوز - إختتم وزير العدل أيمن عودة ووفد قضائي اليوم الخميس زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تم خلالها توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القضائي الأردني ومعهد التدريب والدراسات القضائية في دولة الامارات.
وتستهدف الاتفاقية تعزيز التعاون في مجال التدريب القضائي بشقيه الإعدادي والمستمر وتدريب وتأهيل الكوادر الإدارية المساندة للقضاة بين البلدين الشقيقين.
وكان عودة استعرض خلال زيارته لدولة الامارات مع نظيرة الدكتور هادف الظاهري وعدد من القائمين على الشأن القضائي هناك التعاون القضائي بين البلدين.
ورافق عودة في الزيارة رئيس محكمة الاستئناف القاضي غازي عازر، ومدير المعهد القضائي الأردني القاضي منصور الحديدي ومدير العلاقات الدولية بالوزارة القاضي عمار الحسيني. (بترا)
