تحذير المتنزهين في الاغوار من الاقتراب من السدود
تم نشره الخميس 04 آذار / مارس 2010 03:56 مساءً
المدينة نيوز - دعا متصرف لواء الاغوار الشمالية موفق الشبول المتنزهين في مناطق الاغوار الى عدم الاقتراب من السدود والتجمعات المائية تلافيا لحوادث الغرق.
واكد الشبول ان الاجهزة المعنية في اللواء اتخذت الاجراءات الوقائية في مناطق السدود التي تخضع لمراقبة حثيثة.
وقال ان سلطة وادي الاردن استكملت اعمال الصيانة لسياج قناة الملك عبدالله ، مشيرا الى ان بعض السياج في مواقع القناة خصوصا القريبة من يتعرض للعبث ما قد يعرض العابثين لعقوبات رادعة.
واهاب الشبول بالمتنزهين عدم السماح لاطفالهم بالاقتراب من بحيرة سد زقلاب وكذلك منطقة سد وادي العرب والجلوس بعيدا عنهما.
(بترا)
