هذه هي الأرقام التي صرفتها الوزارات والمؤسسات على الهواتف الخلوية
المدينة نيوز – خاص – علمنا ، وكثيرا ما نعلم بالمناسبة – أن فواتير تم صرفها على موبايلات الوزارات وبعض المؤسسات التابعة للدولة ، وبلغت في مجملها آلاف الدنانير ، دون أن ندري : هل صرف الموبايلات لمن هب ودب في الوزارة أو المؤسسة عمل ناجح أم تسيب يستحق التسجيل حسب تعليق البعض .
لكي لا نطيل عليكم في عصر السرعة ، تاليا الأرقام التي حصلنا عليها :
1 وزارة الصحة ( 50 ) ألف دينار
2 – وزارة التربية والتعليم ( 60 ) ألفا .
3 – دائرة الجمارك العامة : 14 ألفا .
4 – سلطة وادي الاردن ( 33 ) ألف دينار .
5 – وزارة الأشغال ( 13 ) ألفا .
6 - سلطة المصادر الطبيعية ( 10 ) آلاف .
أما المؤسسات فبعض ما توصلنا إليه جاء كالتالي :
1 – مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ( 80 ) ألف دينار ( أعيدوا قراءة الرقم ) .
2 – سلطة المياه ( 11 ) ألف دينار .
3 – هيئة قطاع الكهرباء ( 9 ) آلاف .
هذا ما توفر بالصلاة على النبي ، وإدفع يا مواطن ضريبة موبايلات
