امن الدولة تحكم على اردنيين بقضية الاتجار بالمخدرات
المدينة نيوز – خاص - اصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاحد احكامها على متهمين اثنين يحملان الجنسية الاردنية بعد ادانتهما بجرم الاتجار بالمواد المخدرة ، الاول حكمت عليه حضوريا بالوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 سنة وغرامة عشرة الاف دينار ، ولانه شاب في مقتبل العمر ولاعطائه فرصة لاصلاح نفسه فقد قررت المحكمة تخفيض الحكم الى النصف ليصبح سبع سنوات ونصف وغرامة خمسة الاف دينار ، في حين حكمت على المتهم الثاني غيابيا لانه فار من وجه العدالة بالوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 سنة وغرامة عشرة الاف دينار ، جاء ذلك خلال جلسة عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي العسكري العميد صبحي المواس رئيس المحكمة ، والاحكام قابلة للتمييز .
جدير بالذكر ان المتهمين قاما باستيراد 100 الف حبة كبتاجون مخدرة بهدف الاتجار بها لكن رجال مكافحة المخدرات احبطوا العملية وتم القبض على الاول وضبط الكمية في حين لاذ الثاني بالفرار
