اصابة 4 مواطنين بحادث تدهور في اربد
تم نشره الإثنين 08 آذار / مارس 2010 10:37 صباحاً
المدينة نيوز - أصيب اربعة مواطنين اليوم الاثنين في حادث تدهور مركبة وقع في شارع الحصن قرب محطة محروقات عاشور في اربد.
واكدت مصادر الدفاع المدني ان فرق الإنقاذ قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العام متوسطة. (بترا)
