هيئة الدفاع بدأت بتقديم طلبات اخلاء سبيل جديدة لموكليهم بقضية مصفاة البترول
تم نشره الإثنين 08 آذار / مارس 2010 04:00 مساءً
المدينة نيوز - خاص - علم من مصدر مطلع ان هيئة الدفاع عن المشتكى عليهم الاربعة في قضية مصفاة البترول قد بدأوا من اليوم الاثنين تقديم طلبات اخلاء سبيل جديدة لموكليهم الى المدعين العامين لامن الدولة ، حيث ستستكمل الطلبات يوم غذ الثلاثاء .
من جهتها فمن المقرر ان تقوم محكمة امن الدولة بالبت بهذه الطلبات بعد احالة الملف من المدعين العامين اللذين يقوموا حاليا بدراسة ملف القضية .
وعلم ان هيئة الدفاع محتفظة بحقها في الطعن بقرار رئيس الوزراء باحالة القضية الى نيابة امن الدولة وذلك على مدى ستين يوما حسب مصدر لتقديم طعنها الى العدل العليا وذلك حسب التطورات
