الحكم على قاتل شقيقته 10 سنوات
تم نشره الإثنين 08 آذار / مارس 2010 03:21 مساءً
المدينة نيوز - اصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاثنين حكما يقضي بوضع متهم بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 سنة بعد ادانته بجناية القتل القصد بعد تعديل وصف التهمة من القتل العمد ، جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها هيئة المحكمة اليوم برئاسة القاضي الدكتور نايف السمارات رئيس المحكمة وعضوية كل من القاضي طلال العقرباوي والقاضي هاني الصهيبا .
ونظرا لاسقاط الحق الشخصي من قبل الاهل عن المتهم فقد قررت المحكمة اعتبار ذلك من الاسباب المخففة التقديرية وقررت تخفيض الحكم ليصبح وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات ، والحكم قابل للتمييز ومميز بحكم القانون .
ويذكر ان المحكوم عليه كان قد اقدم على قتل شقيقته تحت ما يسمى بداعي الشرف .
