هيئة مكافحة الفساد تحيل خمسة موظفين في امانة عمان الى القضاء
تم نشره الإثنين 08 آذار / مارس 2010 04:42 مساءً
المدينة نيوز - أحالت هيئة مكافحة الفساد خمسة موظفين من أمانة عمان الكبرى إلى النائب العام بتهمة اختلاس مبلغ 76 الف دينار والتهاون بواجباتهم الوظيفة.
وقال رئيس الهيئة الدكتور عبد الشخانبة ان الهيئة اسندت تهمة جناية الاختلاس إلى أحد الأشخاص لاختلاسه مبلغ 76 ألف دينار من صندوق إدارة السوق المركزي، فيما وجهت للاشخاص الاخرين جرم التهاون بواجبات الوظيفة بدلالة قانون الجرائم الاقتصادية وقانون هيئة مكافحة الفساد. (بترا)
