الخارجية: لا اصابات بين الاردنيين في زلزال تركيا
تم نشره الإثنين 08 آذار / مارس 2010 06:50 مساءً
المدينة نيوز- اكدت وزارة الخارجية أن جميع الرعايا الاردنيين في تركيا بخير ولم يصب اي منهم بأذى جراء الزلزال الذي وقع هناك صباح اليوم الاثنين.
وقالت الخارجية ان السفارة الاردنية في تركيا تتابع الامر ولم تبلغ عن اي اصابات بين الاردنيين في تركيا.(بترا)
