افتتاح فرع جديد ل " الإقامة والحدود " في مركز أمن المهاجرين
تم نشره الثلاثاء 09 آذار / مارس 2010 04:10 مساءً
المدينة نيوز - ضمن استرايتجية مديرية الأمن العام الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على ارض المملكة وتسهيلا لإجراءات حصول الأجانب على الإقامات السنوية الأول مرة أو تجديدها ، فقد تم افتتاح فرع جديد يتبع لإدارة الإقامة والحدود لدى مركز أمن المهاجرين خدمة وتسهيلاً على القاطنين منهم في مناطق الجيل الأخضر ووادي عبدون ورأس العين وحي المهاجرين .
وقد باشر الفرع عمله في السابع من آذار الجاري لتقديم خدماته المتمثلة بإصدار الاقامات السنوية لأول مرة ولجميع المهن وجميع طالبي الخدمة والعمل على تجديدها وتسديد المخالفات واستيفاء رسوم تجاوز الإقامة .
