شاهدوا صور حادث الرمثا المروع الذي استشهد فيه أفراد من الدفاع المدني
تم نشره الأربعاء 10 آذار / مارس 2010 02:15 صباحاً
المدينه نيوز – خاص - عبدالحليم الزعبي - وقع بعد عصر هذا اليوم على طريق البتراء المؤدي من الرمثا إلى إربد حادث تدهور سيارة هونداي خصوصي يقلها خمسة أشخاص من مرتبات الدفاع المدني متجهين إلى إربد ، حيث قامت السيارة بالإرتطام في العامود الكهربائي للضغط العالي الموجود في وسط الجزيرة ، وتم إخلائهم بواسطة سيارات الدفاع المدني إربد .

وجميع الإصابات خطيرة حيث تم إسعافهم إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي وتم تحويلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري في إيدون .

وحضر إلى مكان الحادث مدير دفاع مدني إربد العقيد بسام الجوارنه ومدير شرطة إربد وطواقم الدفاع المدني في مديرية الدفاع المدني في إربد .
كما حضر إلى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي العقيد إبراهيم الحمامصة وعدد من ضباط وأفراد مديرية شرطة الرمثا .

**الصور خاصة بالمدينة نيوز.
