معالجة موضوع صرف المكافات للمهندسين والعاملين في الاشغال
تم نشره الثلاثاء 09 آذار / مارس 2010 07:55 مساءً
المدينة نيوز- أعلن وزير الاشغال العامة والاسكان الدكتور محمد طالب عبيدات انه تم معالجة موضوع صرف المكافآت للمهندسين والعاملين في الوزارة وعلاوات الميدان وبدل النقل والتنقل.
وقال عبيدات انه تم اعادة الامور بخصوص المكافات والعلاوات لكل المهندسين والعاملين في الوزارة الى ما كانت عليه سابقا انسجاما مع الالتزام بمراعاة الاوضاع المعيشية لموظفي القطاع العام .(بترا)
