انتحار فتاة بالعقد الثالث في منطقة الرصيفة
تم نشره الثلاثاء 09 آذار / مارس 2010 10:36 مساءً
المدينة نيوز - علمت المدينة نيوز ان فتاة في العقد الثالث اقدمت على الانتحار قبل قليل حيث عثر عليها مشنوقة في المنزل بالرصيفة .
وانتقل الى مسرح الحادث قبل قليل كل من مدعي عام الرصيفة ورجال الشرطة والمختبر الجنائي والطبيب الشرعي ، ولا زالت الاجراءات حتى كتابة هذه الاسطر جارية ، ومن المقرر ان يتم نقل الجثة الى مشرحة الطب الشرعي بمستشفى الامير فيصل بالزرقاء لتشريحها يوم غد الاربعاء .
