"تحضيرية نقابة المعلمين " تدعو لعقد لقاء تشاوري
تم نشره الأربعاء 10 آذار / مارس 2010 03:25 مساءً
المدينة نيوز - دعت اللجنة التحضيرية للمطالبة بإعادة أحياء نقابة المعلمين الزملاء والزميلات من مختلف مديريات ومحافظات المملكة لعقد لقاء تشاوري ثان يوم السبت 13/3/2010 في نادي المعلمين / عمان الكائن في منطقة الدوار السابع
جاء ذلك في بيان اكدت فيه اللجنة على ضرورة وجود نقابة مهنية للمعلمين تحافظ على حقوقهم ، لما فيه من مصلحة للأردن الذي نحب ومصلحة لأبنائنا الطلبة داعية وزارة التربية والتعليم فتح أبواب النادي لأبنائها المعلمين في التاريخ المذكور لما فيه من حفاظ على هيبة المعلم وكرامته وعدم تكرار ما حدث يوم السبت 6/3/2010 من إغلاق للنادي
