الدفاع المدني يتمكن من إخلاء خمسة حالات وفاة من تحت الأنقاض
تم نشره الخميس 11 آذار / مارس 2010 09:58 صباحاً
المدينة نيوز - واصلت فرق إنقاذ الدفاع المدني عمليات البحث وإزالة الأنقاض عن الأشخاص الخمسة الذين كانت قد انهارت عليهم بناية مكونة من سبعة طوابق ظهر أمس حيث تمكنت كوادر الإنقاذ من إخلائهم الخمسة فجر اليوم وهم بحالة وفاة حيث تم إخلاء هذه الوفيات الى مستشفى البشير الحكومي، وكانت كوادر الإنقاذ قد تمكنت عصر أمس من إنقاذ احد المحاصرين بعد إزالة الأنقاض التي كانت تحاصره وحالته العامة متوسطه .
