وزير الداخلية يوعز بزيارة المصابين في حادث العمارة المنهارة
تم نشره الخميس 11 آذار / مارس 2010 06:24 مساءً
المدينة نيوز- أوعز نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف سعود القاضي إلى متصرف لواء وادي السير اليوم الخميس لزيارة المواطنين الذين أصيبوا في حادث إنهيار العمارة التي يجري إنشاؤها في المنطقة.
ويأتي هذا التوجيه إنطلاقا من الحرص للإطمئنان على أحوال المصابين وتقديم الخدمات اللازمة لهم.
يذكر أن سبعة أشخاص من سكان المنطقة المجاورة للعمارة أصيبوا أثناء حادث الإنهيار ويرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى مدينة الحسين الطبية. (بترا)
