مندوبا عن الملك سفيرنا في تشيلي يشارك بحفل التنصيب الرسمي للرئيس التشيلي
تم نشره الخميس 11 آذار / مارس 2010 06:37 مساءً
المدينة نيوز- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني شارك السفير الأردني في تشيلي إبراهيم العواودة بحفل التنصيب الرسمي للرئيس التشيلي سيباستيان بينيرا الذي جرى اليوم الخميس في مقر البرلمان في مدينة فالبرايزو.
ونقل السفير العواودة خلال حفل التنصيب تهاني جلالة الملك للرئيس التشيلي، وحرصه على تطوير علاقات التعاون الثنائي خدمة لمصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وطلب الرئيس التشيلي بينيرا من السفير العواودة نقل تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني. (بترا)
