وفاة عامل اثر سقوطه من الطابق الرابع
تم نشره الجمعة 12 آذار / مارس 2010 01:38 مساءً
المدينة نيوز - أفادت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة تتعامل الآن مع حادث سقوط شخص من الطابق الرابع أثناء قيامه بإعمال إنشائية في إحدى البنايات الكائنة مقابل مخابزجواد / اوتوستراد الزرقاء حيث هرعت على الفور كوادر الدفاع المدني الى موقع الحادث وقامت بتسليم الجثة الى الطب الشرعي والجهات المختصة .
في حين أفادت المصادر نفسها بأنه سيتم إخلاء الجثة إلى مستشفى البشير الحكومي بعد الكشف عليها من قبل الطب الشرعي .
