انتحار سيريلانكي بماركا ووفاة رجل بعد ايام من طعنه بالسلط
تم نشره السبت 13 آذار / مارس 2010 12:20 مساءً
المدينة نيوز - تم في المركز الوطني للطب الشرعي تشريح جثة عامل في الثلاثينات من العمر سيريلانكي الجنسية بعد اقدامه على شرب مادة الهايبكس وبعدها شنق نفسه في منزله الكائن بمنطقة ماركا حيث عثر عليه امس الجمعة متوفيا .
كما توفي رجل في الخمسين من العمر بعد مضاعفات اصابته قبل ايام بطعنه في بطنه حيث كان قد تم نقله الى مستشفى البشير الحكومي الا انه فارق الحياة امس .
