الاشغال الشاقة15 سنة لمتهمين بالاتجار بالمواد المخدرة
تم نشره الإثنين 15 آذار / مارس 2010 06:11 مساءً
المدينة نيوز- اصدرت محكمة أمن الدولة حكما بوضع اربعة متهمين بالاشغال الشاقة لمدة 15 سنة وبغرامة عشرة الاف دينار لكل واحد منهم.
وتم ادانة المتهمين جميعا بتهمة حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك والشروع بتصدير مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك (ثلاثة ملايين حبة مخدرة) ومصادرة المواد المخدرة والسيارات والهواتف النقالة المضبوطة في هذه القضية.
وقد اسندت نيابة امن الدولة لكل من المتهمين الاول46 عاما والثاني38 عاما والثالث49 عاما والرابع38 عاما التهمتين المسندتين الاولى ،حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار والثانية الشروع التام بتصدير مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك. (بترا)
