ادخل شقيقه للعلاج على حساب تأمينه الصحي فمات في مستشفى البشير وانكشف الامر
تم نشره الإثنين 15 آذار / مارس 2010 08:34 مساءً
المدينة نيوز – علم ان مدعي عام عمان مروان سلامة اسند اليوم الاثنين لشخص تهمة ( الهوية الكاذبة ) وذلك على خلفية تقديمه بطاقة التأمين الصحي خاصته الى العاملين في مستشفى البشير الحكومي بعد ان ادخل شقيقه المريض اليها الذي لا يملك بطاقة تأمين صحي .
وعلم ان الامر انكشف بعدما توفي الاخ المريض الذي كان يعالج بقسم الباطني بالمستشفى واثناء كتابة تبليغ الوفاة تم الاعتراف بالواقعة ، وبعدها تم ابلاغ الجهات المعنية واحيلت الى دائرة الادعاء العام .
