متظاهرون في البقعة يحرقون اطارات وسط الشارع الرئيسي ويرشقون السيارات بالحجارة والامن يتدخل
تم نشره الثلاثاء 16 آذار / مارس 2010 09:35 مساءً
المدينة نيوز - خاص - تظاهر المئات من المواطنين في منطقة البقعة بعد الثامنة من مساء الثلاثاء نصرة للمسجد الاقصى وتنديدا لانتهاك حرمته .
حيث هتف المتظاهرون عبارات تدين الاجراءات الاسرائيلية لحصار المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين فيه كما قام بعض المتظاهرين برفع شعارات تنديد الصمت العربي وقام البعض الاخر برشق السيارات المارة والمواطنين بالحجارة كما قاموا بحرق الاطارات وسط الشارع الرئيسي .
وقال شهود عيان ان قوات الامن والتي كانت متواجدة في المنطقة تدخلت على الفور وقامت بفض المتظاهرين .
من جهة اخرى اكد المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام لـ " المدينة نيوز " ان الامن كان يتواجد في المنطقة حفاظا على المصلحة العامة وتم تطويق المتظاهرين فور بدء عمليات التخريب مشيرا انه تم اعادة الوضع الى طبيعته ولا توجد طرق مغلقة في هذه اللحظة .
