وفاتان وثلاثة اصابات اثر حادث تصادم في الزرقاء
تم نشره الأربعاء 17 آذار / مارس 2010 11:06 صباحاً
المدينة نيوز - خاص - توفي شخصان واصيب ثلاثة اخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم بين سيارة وقلاب في الزرقاء حيث هرعت فرق الانقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء واخلت الوفيات والاصابات الى مستشفى الزرقاء الحكومي .
وقال مصدر في مديرية دفاع مدني الزرقاء لـ "المدينة نيوز "ان فرق الاسعاف تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم سيارة خصوصي وقلاب في منطقة قرى بني هاشم في الزرقاء وقامت باخلاء الوفيات والمصابين الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالة المصابين متوسطة .
