توقيع اتفاقية لالغاء تاشيرات الدبلوماسيين بين الاردن والبرازيل
تم نشره الأربعاء 17 آذار / مارس 2010 08:52 مساءً
المدينة نيوز- وقع وزير الخارجية ناصر جودة ونظيره البرازيلي سيلسو اموريوم اليوم الاربعاء اتفاقية إلغاء التأشيرة لحاملي الجوازات الدبلوماسية أو الخاصة أو لمهمة بين وزارتي الخارجية في البلدين، وذلك على هامش زيارة العمل التي يقوم بها الرئيس البرازيلي لويس ايناسيو لولا دا سيلفا الى المملكة.
وتهدف الاتفاقية الى تعزيز التعاون الدبلوماسي والتشاور السياسي بين وزارتي الخارجية الأردنية والبرازيلية في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز علاقات التعاون الثنائي خدمة للمصالح المشتركة للبلدين الصديقين.(بترا)
