تعادل مثير في ديربي الغضب بين الميلان والإنتر

تم نشره الإثنين 20 نيسان / أبريل 2015 12:52 صباحاً
تعادل مثير في ديربي الغضب بين الميلان والإنتر
الميلان والانتر

المدينة نيوز :- على ملعب "جوسيبي مياتزا"، انتهى مواجهة الجارين الجريحين انتر وميلان بالتعادل صفر-صفر في مباراة محتسبة على أرض الأول، ليفشل الفريقان بالتالي في تحقيق فوز "شرفي" بعد أن فقدا الامل منطقيا بالحصول على مقعد أوروبي الموسم المقبل.

 

ويحتل انتر المركز العاشر برصيد 42 نقطة مباشرة خلف ميلان بفارق نقطة.

 

وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل أيضاً 1-1 في اول مباراة لانتر بقيادة مدربه السابق روبرتو مانشيني الذي حل بدلاً من وولتر ماتزاري.

 

 وبهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده إلى 42 نقطة في المركز العاشر، كما  رفع ايه سي ميلان رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع.

 

والتقى الفريقان في 162 مباراة، قبل هذه المباراة، وفاز الإنتر في 60  منها بينما فاز ميلان في 50 مباراة ، وتعادل الفريقان 52 مرة.

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وسيطر إنتر ميلان على وسط الملعب واتخذ  منه قاعدة لبناء هجماته في ظل استحواذه على الكرة لكنه فشل في تشكيل أي  خطورة على مرمى ايه سي ميلان.

 

في المقابل تراجع ايه سي ميلان لوسط ملعبه وأغلق كافة الطرق المؤدية إلى  مرماه واعتمد على شن هجمات مرتدة سريعة.

 

وفي الدقيقة 29 ألغى حكم المباراة  هدفا لأي سي ميلان عندما لعب خسيوس  سوسو كرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى اصطدمت بدانيلو دي  أمبروزيو مدافع انتر ميلان، قبل أن تصل لفيليب ميكسيس، وأبعدها سمير  هاندانوفيتش حارس المرمى لتتهيأ أمام ألكس لاعب ايه سي ميلان الذي سددها  داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي تسلل فيليب ميكسيس.

 

نشط فريق ايه سي ميلان بعد هذه الهجمة وبدا بمبادلة فريق إنتر ميلان  للهجمات لكن هجمات الفريقين لم تشكل أي خطورة على المرميين لينتهي الشوط  الأول بالتعادل السلبي.

 

تغير الحال مع بداية الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني بعدما سيطر ايه  سي ميلان على مجريات اللعب وشن هجمات متتالية على مرمى إنتر ميلان لكن  هجمات ايه سي ميلان لم تشكل أي خطورة على المرمى.

 

وبعد مرور الربع ساعة الاولى من هذا الشوط استعاد إنتر ميلان السيطرة  على مجريات اللعب.

 

وكاد رودريجو بالاسيو مهاجم إنتر ميلان أن يخطف هدف التقدم لفريقه في  الدقيقة 57 عندما انفرد بدييجو لوبيز حارس ايه سي ميلان حيث سدد الكرة  من فوق الحارس لتصطدم بظهر ميكسيس وهي في طريقها للشباك ثم أمسك بها  لوبيز.

 

وفي الدقيقة 72 انطلق بالاسيو، لاعب إنتر ميلان، ومرر الكرة لأندرسون  هيرنانديز الذي أرسل كرة عرضية أرضية أسكنها ميكسيس داخل شباك فريقه لكن  الحكم لم يحتسبها بسبب خطأ من بالاسيو على أنتونلي.

 

وكثف إنتر ميلان هجماته في الربع ساعة الأخيرة وفي الدقيقة 79 لعب  شيردان شاكيري كرة عرضية من الناحية اليمنى أبعدها لوبيز لترتد لبالاسيو  الذي سددها مباشرة في اتجاه المرمى لتصطدم الكرة بلوبيز ثم أبعدها  الدفاع.

 

انحصر اللعب في وسط الملعب في العشر دقائق الأخيرة من هذا الشوط ليطلق  بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني فارضا التعادل السلبي بين  الفريقين.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات