الرفاعي ينقل رسالة من الملك الى امير الكويت الاثنين
تم نشره السبت 20 آذار / مارس 2010 12:52 مساءً
المدينة نيوز - يقوم رئيس الوزراء سمير الرفاعي بعد غد الاثنين بزيارة رسمية الى دولة الكويت ينقل خلالها رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت.
ويرافق رئيس الوزراء في زيارته التي تستغرق يوما واحدا وزراء الخارجية ناصر جودة ، والمالية محمد ابو حمور ، وتطوير القطاع العام عماد فاخوري. (بترا)
