مراجعون يعتدون على طبيبن واربعة ممرضين في مستشفى جرش الحكومي
تم نشره الأحد 21st آذار / مارس 2010 06:12 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - اعتدى مواطنون على طبيبين واربعة ممرضين في قسم الطوارئ في مستشفى جرش الحكومي مساء اليوم بحضور مندوب الحوادث والمراجعين والاطباء في المستشفى لاسباب ما تزال مجهولة .
وقال مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور علي محاسنة لـ " المدينة نيوز " ان مجموعة من المراجعين لقسم الطوارئ قاموا بالاعتداء على مجموعة من الاطباء والممرضين بالضرب حيث تم ادخال احد المصابين الى المستشفى لاستكمال العلاج فيما غادر الاخرون المستشفى بعد الاطمئنان على وضعهم الصحي .
واضاف الدكتور المحاسنة انه تم القاء القبض على ثلاثة من المعتدين بعد ان حضر رجال الامن العام مشيرا ان اسباب الاعتداء ما تزال مجهولة.
