غضب المعلمين يتواصل لليوم الخامس
تم نشره الأحد 21st آذار / مارس 2010 11:12 صباحاً
المدينة نيوز - خاص - ردا على تصريحات وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة صعد المعلمون في محافظة الكرك احتجاجهم بعد الطابور الصباحي ورفع العلم الاردني والسلام الملكي توجهوا الى مديريات التربية والتعليم في الوية المحافظة وتسمروا امامها تعبيرا عن استيائهم من رد الحكومة الذي لم يكن متوقعا وفق قولهم .
وأكد الناطق باسم اللجنة التحضيرية المؤقته للمعلمين ان اعتصاماتهم ستستمر وستكون اعتصامات سلمية لحين الاستجابة لمطالبهم التي زادت مطلبا آخر وهو اقالة الناطق الرسمي باسم الحكومة مشيرا الى ان تصريحات الحكومة الاخيرة اكدت للمعلمين انهم لاقيمة لهم عند الحكومة بوصفهم اقلية ومحرضين وهذا ما لا يرضاه كل معلم نزيه يعيش بكرامة في دولة القانون والمؤسسات التي يحمل رايتها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .
