الملك يطمئن على صحة الرئيس الفلسطيني
تم نشره الأحد 21st آذار / مارس 2010 05:16 مساءً
المدينة نيوز- أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إطمأن خلاله على صحته، بعد إصابته برضوض، إثر حادث إنزلاق تعرض له مؤخرا.
وتمنى جلالته للرئيس عباس الذي يتابع علاجه حاليا في عمان، موفور الصحة والعافية والشفاء العاجل.(بترا)
