توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ونظيرتها التركية
تم نشره الأحد 21st آذار / مارس 2010 06:09 مساءً
المدينة نيوز- وقعت مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اليوم الاحد اتفاقية تعاون مع نظيرتها التركية تتضمن تبادل الخبرات البشرية والفنية والتعاون في مجالات تدريب الكوادر البشرية.
كما تتضمن الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون مديرها العام بالوكالة صالح القلاب وعن الجانب التركي نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال التركي بولنت ارنتش الى تبادل البرامج التلفزيونية والاذاعية والتعاون في صناعة الافلام الوثائقية وتبادل المواد الارشيفية بين المؤسستين.
واكد الجانب التركي اهمية هذه الاتفاقية لاسيما وان تركيا سوف تقوم باطلاق فضائية ناطقة باللغة العربية.
وحضر توقيع الاتفاقية وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون التركي ابراهيم شاهين.(بترا)
