الملك يتلقى رسالة مشتركة من الرئيسين التركي والكازاخستاني
المدينة نيوز- تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة مشتركة من الرئيس التركي عبدالله غول، والرئيس الكازاخستاني نورسلطان نازارباييف، تتضمن دعوة جلالته للمشاركة في أعمال القمة الثالثة لمؤتمر أسيا حول التفاعل وإجراءات بناء الثقة، والذي سيعقد في مدينة اسطنبول في شهر حزيران المقبل.
وتسلم الرسالة رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، خلال استقباله اليوم، وزير الدولة نائب رئيس الوزراء التركي بلونت أرنتش، الذي نقل تحيات الرئيس عبدالله غول ورئيس الوزراء رجب طيب اردوغان لجلالة الملك، وحرصهما على تمتين العلاقات الثنائية في مختلف الميادين.
وأكد اللوزي، خلال اللقاء الذي حضره مستشار جلالة الملك أيمن الصفدي، حرص جلالته على تعزيز وتطوير علاقات التعاون الأردنية التركية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
يشار إلى أن كازاخستان تترأس حاليا مؤتمر أسيا حول التفاعل وإجراءات بناء الثقة، فيما ستتولى تركيا رئاسة المؤتمر في دورته الثالثة القادمة.(بترا)
