الاميرة عاليه بنت الحسين ترعى حملة للتبرع بالدم
تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2010 01:59 مساءً
المدينة نيوز - رعت سمو الاميرة عالية بنت الحسين اليوم الاثنين حملة التبرع بالدم التي نظمتها المؤسسة العامة للغذاء والدواء تحت شعار ( وحدة دم تنقذ حياة ) وذلك في مقر المؤسسة .
وشارك في الحملة التي تاتي لصالح مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان عدد كبير من مرتبات قوات الدرك الى جانب عدد من الموظفين العاملين في المؤسسة وجمع من الموطنيين المراجعين للمؤسسة . (بترا)
