الملك يهنئ الرئيس الباكستاني بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2010 04:16 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين برقية تهنئة لفخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس الجمهورية الإسلامية الباكستانية بمناسبة العيد الوطني لباكستان.
وتمنى جلالته لفخامته موفور الصحة والعافية وللشعب الباكستاني المزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
