امن الدولة تنظر اليوم بقضية شغب العقبة وتستمع لشهود اثبات
تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2010 09:00 مساءً
المدينة نيوز – عقدت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين جلسة تعد الثانية في محاكمة ثماني اظناء بقضية التجمهر غير المشروع والشغب التي وقعت احداثها بالعقبة.
جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي العسكري العميد صبحي المواس رئيس المحكمة.
وقد استمعت المحكمة الى ثلاثة شهود نيابة (اثبات) من الشرطة، حيث تركزت شهاداتهم على ان احد الاظناء كان يقود سيارته في العقبة بسرعة فائقة ولا يتقيد باصول القيادة الامنة، حيث لحقت به سيارة نجدة، وعندها اتصل بواسطة الموبايل مع جماعته وهم بقية الاظناء الذين حضروا للمكان وحصلت مشادة منهم وحاولوا اعاقة الشرطة عن تنفيذ واجبها، وتم القبض عليهم واحيلوا الى محكمة امن الدولة صاحبة الاختصاص.
ورفعت الجلسة وتم تأجيلها الى بداية الشهر المقبل.
