اصابة ثلاث طالبات بالاختناق في اليمامة
تم نشره الثلاثاء 23rd آذار / مارس 2010 12:43 مساءً
المدينة نيوز - قال مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد احمد الملاعبة ان ثلاث طالبات في مدرسة اليمامة للاناث في حي النزهة بالزرقاء اصبن بالاختناق نتيجة استنشاق غبار ( الطباشير ) في احدى الغرف وتم نقلهن الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهن العامة جيدة .
واشار الملاعبة الى قيام افراد الدفاع المدني اليوم بانقاذ عدد من رؤوس الاغنام كانت محاصرة في احدى المواقع المرتفعة في منطقة ابو صياح . (بترا)
