رئيس مجلس الاعيان يلتقي وفدا برلمانيا كوريا
تم نشره الثلاثاء 23rd آذار / مارس 2010 01:21 مساءً
المدينة نيوز - استقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري اليوم الثلاثاء وفدا كوريا من اللجنة الخاصة للموازنة والحسابات في مجلس النواب الكوري الذي يزور المملكة حالياً .
وأشاد المصري بمستوى العلاقات القائمة بين الأردن وكوريا واهمية تعزيزها في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية.
وتم خلال اللقاء الذي حضره سفير كوريا لدى المملكة بونج كيل شين بحث الأوضاع والتطورات السائدة في الشرق الأوسط خصوصا جهود تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
من جهته أكد رئيس الوفد سيونغ لين نا حرص بلاده على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين ، مشيدا بسياسة الاردن الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز دعائم الامن والاستقرار في المنطقة. (بترا)
