الحكم على ستة من مهربي المخدرات بالاشغال الشاقة 15 سنة
المدينة نيوز – خاص - اصدرت محكمة امن الدولة اليوم الثلاثاء احكامها على ستة مهربين مخدرات يحملون الجنسية الاردنية بالوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 سنة مع غرامة عشرة الاف دينار لكل واحد منهم ، حيث صدر الحكم وجاهيا على احدهم الذي قررت المحكمة تعديل وصف التهمة بحقه من جناية الاستيراد الى جناية نقل بقصد الاتجار ، بينما ابقت تهمة الاستيراد على الخمسة الذين فروا من وجه العدالة ، جاء ذلك خلال جلسة عقدتها الهيئة الثالثة في محكمة امن الدولة برئاسة القاضي العسكري العقيد عوض الخريشا ، والاحكام قابلة للتمييز ومميزة بحكم القانون .
وتتلخص تفاصيل هذه القضية ان المحكوم عليهم كانوا قد قدموا من بلد عربي مجاور ومعهم كميات من المخدرات وهي عبارة عن حوالي مليون حبة كبتاجون مخدرة و34 كغم من الحشيش 5 كغم من الافيون ، وتم ضبط الكمية اثناء وجودهم في المنطقة الحدودية لدخول الاردن ، وعندها هربوا جميعهم من المكان ، في حين القي القبض على احدهم فيما بعد وبعد التحقيق تمت احالته الى المحكمة .
