عمال الزراعة المفصولون في الكرك يعتصمون امام مبنى المحافظة
المدينة نيوز- خاص - اعتصم نحو عشرين من عمال الزراعة المفصولين من عملهم من ابناء وبنات الكرك امام مبنى محافظة الكرك اليوم الثلاثاء والذين تم فصلهم من مديرية زراعة الكرك للمطالبة باعادتهم الى اعمالهم وذلك في اطار اعتصامات مماثلة سينفذها العمال المفصولين من مختلف مناطق المملكة وفق ماصرح به لوسائل اعلامية في الكرك المتحدث باسم العمال المفصولين محمد السنيد .
وأنتقد السنيد مماطلة وزارة الزراعة في البت في القضية مشيرا الى ان قرار فصل عمال المياومة من وزارة الزراعة كان فصلا تعسفيا وان محافظة الكرك كانت الاكثر تضررا حيث بلغ عدد العمال المفصولين من ابنائها 80 عاملا وعاملة ومعظمهم لهم خدمات طويلة تصل الى خمس سنوات وهم ارباب اسر وبحاجة الى دخل شهري لسد احتياجاتهم الحياتية .
محافظ الكرك علي الشرعه قابل عدد من المعتصمين ووعدهم بنقل مطالبهم للجهات المعنية في الحكومة .
