احالة 21 موظفا من وزارة الزراعة الى التقاعد
تم نشره الثلاثاء 23rd آذار / مارس 2010 10:48 مساءً
المدينة نيوز- قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها مساء اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء سمير الرفاعي احالة 21 موظفا في وزارة الزراعة الى التقاعد.
وقال وزير الزراعة المهندس سعيد المصري ان القائمة تضمنت سبعة مستشارين والباقي من الموظفين العاملين في مختلف المديريات التابعة للوزارة.
واشار الى انه من المتوقع ان تصدر غدا قائمة اخرى ممن سيتم احالتهم على التقاعد والخاضعين للضمان الاجتماعي.(بترا)
