اتلاف مواد غذائية فاسدة في المزار الجنوبي
تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2010 11:57 صباحاً
المدينة نيوز - اتلفت لجنة المراقبة الصحية في مركز صحي المزار الشامل اليوم الاربعاء الف كيلوغرام من مختلف المواد الغذائية والمشروبات الغازية والعصائر لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري.
وقال مدير المركز الدكتور تيسير الطراونه ان هذه الكميات التي جمعتها اللجنة من المحلات التجارية خلال جولاتها التفتيشية المكثفة التي تقوم بها في مختلف مناطق اللواء وتبين انها فاسدة وتم اتلافها بالتعاون مع لجان الصحة والسلامة العامة في بلدية مؤتة والمزار ومتصرف اللواء.
وبين رئيس قسم المراقبة الصحية في اللواء حامد الجعافرة انه تم خلال الجولات التفتيشية انذار ومخالفة 52 تاجرا لعدم تصويب اوضاع محلاتهم من حيث توفر شروط الصحة والسلامة العامة للحفاظ على سلامة المواد الغذائية وصحة المواطنين. (بترا)
