الاستهلاكية المدنية تنفذ برنامجا واسعا لتوفير السلع
تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2010 12:30 مساءً
المدينة نيوز - بدأت المؤسسة الاستهلاكية المدنية بتنفيذ برنامج واسع يهدف الى توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار منافسة تحافظ على آليات السوق وذلك بانشاء 13 سوقا جديدة وتحديث الاسواق القائمة بحسب مدير عام المؤسسة عمر نعيرات.
وقال نعيرات ان المؤسسة استكملت تحديث اسواق الزرقاء والخالدية والصبيحي والمزار الشمالي وبلعما ومنشية بني حسن والخالدية وام القطين.
وأضاف ان برنامج المؤسسة يستهدف تطوير عمليات شراء البضائع وتخزينها وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تحسين وتبسيط الاجراءات .
ويشمل البرنامج كذلك شراء بضائع بقيمة مئة مليون دينار وتحسين نسبة رضى المتعاملين لتصل الى ثمانين بالمئة .
ويندرج برنامج المؤسسة في اطار خطة حكومية لتوسيع قاعدة الطبقة الوسطى وتمكين وحماية الطبقة الفقيرة . (بترا)
