طلاب الرمثا يتظاهرون ضد معلميهم المضربين ( شاهدو آثار التكسير )
المدينه نيوز – خاص - عبدالحليم الزعبي - قام عدد من طلاب المدارس في لواء الرمثا بتكسير الأشجار والأرصفة وأحواض الزريعة الموجودة على إمتداد الشارع العام من مدرسة الرمثا الثانوية إلى دوار الرمثا الرئيسي ، وذلك إحتجاجاً على عدم التدريس من قبل المعلمين بعد انقطاعهم عن تلقي الدروس لأكثر من أسبوع معتبرين أن التربية في الرمثا لم تفعل أي شيء لصالح الطالب وخاصة طلاب التوجيهي الذين أدركهم الوقت ولم يتلقوا الدروس في المدارس . و قامت مديرية شرطة الرمثا بكافة ضباطها وأفرادها وعلى رأسهم مدير شرطتها العقيد إبراهيم الحمامصة ومن جميع المرتبات الأمنية من الأمن الوقائي والبحث الجنائي والمراكز الأمنية وإدارة السير بالسيطرة على الوضع من أجل عدم إنتشار الطلاب إلى داخل المدينة ومتابعة عمليات التكسير لكي لا تمتد إلى ممتلكات المواطنين وتمت السيطرة عليهم بالأسلوب المتميز الذي اتبعه مدير الشرطة في إمتصاص غضبهم وتوجيههم إلى الأسلوب الصحيح . وأكد متصرف لواء الرمثا ماجد الكريشان بأن الوضع الأمني إستقر في الرمثا ولم يتم الإحتكاك أو الإنتشار مع المواطنين أو أصحاب المحال التجارية أو تكسير السيارات وذلك لوعي الطالب في الرمثا وإدراكه لمصلحة البلد . وقال المهندس حسين أبوالشيح الزعبي رئيس بلدية الرمثا بأن هذا العمل الطلابي هو عمل بسيط تم من قبل طلاب المدارس لظروفهم الحالية التدريسية وأن البلدية تتحمل أبناءها ( أبناء الرمثا ) من الطلاب وأن هذه البلد بلدهم وأن الطلاب معظمهم من الطلاب الواعين والمدركين . وقال أبوالشيح أن البلدية قامت بآلياتها وجرافاتها بفتح الطرق من الحجارة الخفيفة التي خلفها الطلاب من جراء التكسير في الشوارع والممتلكات العامة .







