نقل متهم بقضية ارهابية الى المركز الوطني للصحة النفسية
تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2010 06:54 مساءً
واضاف المحامي العبداللات ان موكله يعاني من ضغط نفسي.
ومن جهة ثانية قال المحامي العبداللات انه بالنسبة لموكله المحكوم عبد الطحاوي فقد عاد للسجن بعد معالجته في مستشفى البشير الحكومي الا انه ما زال يعاني من ارتفاع الضغط ويأمل ان يتم نقله من مركز اصلاح الجويدة.
