وزير الداخلية يبحث مع السفير السعودي التعاون المشترك
المدينة نيوز - بحث نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية نايف القاضي لدى لقائه اليوم الخميس السفير السعودي في عمان فهد الزيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.
وفيما يتعلق بالتطورات التي تشهدها المنطقة أكد القاضي خطورة الإجراءات التصعيدية الاسرائيلية في القدس الشريف وباقي المدن الفلسطينية وانعكاسات ذلك على مستقبل المنطقة برمتها.
وشدد على ضرورة توحيد الموقف الفسطيني ومن خلفه الموقف العربي والدولي لوقف هذه الممارسات لا سيما فيما يتعلق بالاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى المبارك والأوقاف والمقدسات الإسلامية في الأراضي الفلسطينية بشكل عام.
وأشار القاضي الى الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لتنسيق المواقف والمساعي العربية قبيل عقد مؤتمر القمة العربية في الجماهيرية الليبية للخروج بنتائج ايجابية تزيد من وحدة الصف العربي وتماسكه تجاه التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم ككل.
من جهته أعرب السفير السعودي عن إرتياحه لمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين بفضل توجيهات قيادتي البلدين وحرصهما على النهوض بهذه العلاقات إلى مستويات أفضل في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، مؤكدا أن التعاون المشترك لتحقيق الأمان والإستقرار المنشود يعتبر أولوية قصوى للبلدين. (بترا)
