وفاة شاب غرقا في سد الكفرين
تم نشره الجمعة 26 آذار / مارس 2010 03:21 مساءً
المدينة نيوز- توفي شخص واصيب اخر في حادث غرق اليوم الجمعة في سد الكفرين.
وقالت مصادر الدفاع المدني ان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء هرعت الى مكان الحادث وقام غطاسوها بانتشالهما حيث تبين وفاة احدهما.
واضافت انه تم تقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب وإخلاء الوفاة الى مستشفى الشونة الجنوبية، مشيرة الى أن حالة المصاب العامة متوسطة.
